BLOGGER TEMPLATES - TWITTER BACKGROUNDS »

مصــــــر

مصــــــر
فلترفعوا عيونكم إليّ ، لربّما .. إذا التقت عيونكم بالموت في عينيّ ، يبتسم الفناء داخلي .. لأنّكم رفعتم رأسكم .. مرّه ! -أمل دنقل


كانت النبوءة :(الناس نيام، فإذا ما انتبهوا ماتوا!)؛ و قد كٌسرت البلورة فوجبت

ما أجمل كلمات البشر الإقصائية .. و كيف تظهر إغراءها الفاتن بطائفيتها .. و كيف تشع عنفا تعصبيا .. و ما يجعلها اجمل؛ هو أن باطنها لم ينجلِ بعد على ظاهرها .. فهيهات أن تعرف قوة الإغراء بأن تكون ممثّل الرب على الأرض .. بأن تنطق بكلمات مهيبة تشعرك بألوهيتك !

___________________________________

آه ، إن قوة الأرض و الدم مخيفة حقا. إنها لتستطيع أن تجذبنا إليها في كل حين كلما أردنا ارتفاعا ! - "سلطان الظلام" توفيق الحكيم


Tuesday, July 16, 2013

مخطط برافر الصهيوني

إلى اي شيء آخر تحتاج بعد أن وضحت تلك الصور كارثة مشروع صهيوني من الدرجة الأولى ؟ تستطيع أن ترى بوضوح محافظة بئر السبع - النقب على الخريطة .. و نحن "كل" مغمور في مشاكله الداخلية ، نُسرق قطعة قطعة .. كيف لنا أن نواجه و نحن فرق و نعاني بشدة من مرض عضال هو التعصب ؟




اعرف ، حلل على الأقل لتواجه كفرد هذه الإنتهاكات المستمرة في أراضي فلسطين المحتلة في الدرجة الأولى ... و لتعلم أن هناك أفراد يخوضون نضال عنيف من أجل أن يصل صوتهم من أجلك عن طريق الإضراب عن الطعام في السجون الإسرائيلية .. اعمل ضد الفاشية و الكذب و تضليل الجماهير ، انشر الوعي و المعلومات الصحيحة بمصادرها و اوضح للمتلقين أن كونهم متلقين ليس يكفي قوت كفاح دقيقة ، و يجب أن يستعدوا للمعركة فهي آتية لا مفر بعد سلسلة معارك صغيرة .. و اعلم أن الوصية كانت"لا تصالح" و أن "من قال لا في وجه من قالوا نعم" صار "روحا أبدية الألم" فنحن لسنا بصدد الترفيه.



أنشر .. كن فاعلا على الأقل في النشر.

0 comments: